هواوي تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاقها جهاز Huawei Y6 Prime 2019 في الأسواق اللبنانية. ويضم هذا الجهاز مجموعة من المواصفات والميزات المحسّنة بالمقارنة مع النسخة السابقة، بما فيها شاشة عرض واسعة، تصميم خارجي مبتكر، وكل ذلك بسعرٍ لا يُضاهى هو 145 دولار اميركي، كما وسيباع الجهاز مع شاحن سيارة هدية، مزوّد بتقنية الشحن السريع.

 

وزوّد جهاز Huawei Y6 Prime 2019  بشاشة عرض DewDrop من هواوي بقياس 6.09 إنش، وذاكرة تخزين داخلي بسعة 32 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل، إضافة الى بطارية ذات سعة تبلغ 3020 ميلي أمبير.

 

تتيح شاشة عرض DewDrop من هواوي، التي تأتي بقياس 6.09 إنش، الحصول على مساحة تصل الى 87% من نسبة الشاشة الى هيكل الهاتف والتي تساعد بالإضافة الى كون شق الكاميرا صغير، على توفير شعورٍ باستخدام جهاز ذو تقنيات مستقبلية، فضلاً عن تجربة مشاهدة غامرة وتناغم تامّ بين التقنيات المتطورة والتصميم الجميل.

 

ومن خلال الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، يوفّر جهاز Huawei Y6 Prime 2019 صوراً واضحة جداً وذات دقة عالية، إذ يسمح بإلتقاط الضوء أكثر بنسبة 50% مقارنة مع النسخة التي سبقته. فالكاميرا المحسّنة توفر صوراً ذات نوعية أفضل في الأماكن الداكنة وفي الضوء الخافت، حيث تم تحسين ميزة التركيز وأداء الوضوح والسطوع، والحد من آثار الضوضاء. وبالإضافة الى الكاميرا الخلفية المحسّنة، يضمّ جهاز Huawei Y6 Prime 2019 كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل التي تدمج الى جانب تقنيات التجميل الأكثر ذكاءً، ميزة فلاش أمامي تلقائي فضلاً عن تقنية تفتيح الشاشة عند التواجد ضمن بيئة ذات ضوء خافت.

 

ومن خلال تزويده ببطارية ذات سعة تبلغ 3020 ميلي أمبير، يوفر Huawei Y6 Prime 2019 حياةً أطول للبطارية بفضل التقنيات الذكية التي تستخدمها هواوي لتوفير الطاقة والتي تسمح للجهاز بالعمل بسهولة لنحو 10 ساعات وهو متصلاً بشبكة الجيل الرابع (4G).

 

ويتوفر Huawei Y6 Prime 2019 بثلاثة ألوان: ’سافير بلو‘ الأزرق، والأسود، إضافة الى نسخة ’أمبر براون‘ البنية التي تتميز بمظهر يشبه الجلد، ما يمنح الجهاز بعداً أنيقاً وعصرياً ويجعله مثالياً للمستخدمين الشغوفين بالموضة. فمع هذه النسخة المميزة، يثبت Huawei Y6 Prime 2019 أن التقنيات يمكن أن تتكامل مع التصميم الجميل. أما نسخة الـ’سافير بلو‘ الزرقاء فتجسّد تجربة جديدة من نوعها، حيث أن مصممي هواوي استخدموا الملايين من الجسيمات العاكسة لاختيار اللون الأنسب للغلاف الخلفي للهاتف، من خلال الكشف عن عددٍ لا يحصى من الألوان المشابهة لانعكاسات الأحجار الكريمة.

 

جهاز Huawei Y6 Prime 2019  متوفر في جميع متاجر هواوي الرائدة  في أسواق بيروت، وطرابلس، والنبطية وصيدا، وأيضا في مركز خدمة هواوي في سن الفيل ومراكز التجزئة المعتمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.