إل جي تطلق مجموعة تلفزيوناتها العالمية لعام ٢٠١٩

إل جي تطلق مجموعة تلفزيوناتها العالمية لعام ٢٠١٩

 

التلفزيونات الجديدة بتقنيّة OLED المزوّدة بتكنولوجيا التعلّم العميق تحمل تلفزيونات الشركة المميّزة إلى الريادة

 

بيروت, 11 مارس 2019 – أعلنت اليوم شركة إل جي إلكترونيكس أنّه سيتمّ إطلاق مجموعة تلفزيوناتها الأولى لعام 2019، بتقنيّة OLED المتطوّرة، وكذلك تلفزيونات نانوسل NanoCell خلال هذا الاسبوع.  وفي هذا العام، ستشكّل طرازاتOLED  20 بالمئة من مجموعة أجهزة التلفزيون المتطوّرة في الشركة، ومن المتوقع أن يتزايد الطلب على أجهزة التلفزيون OLED ليبلغ الـ 3.6 مليون جهازاً هذا العام، و7 ملايين جهازاً في عام 2020 ، و 10 ملايين جهازاً في عام 2021، وتتوقّع إل جي توسيع القيادة في فئة التلفزيونات عالية الجودة. وسيكون العملاء في كوريا الجنوبيّة والولايات المتّحدة أوّل من سيستقبل تلفزيون إل جي 2019 ابتداءً من هذا الشهر مع توافره في الأسواق الرئيسيّة في آسيا وأوروبا وبعدها في أمريكا الجنوبيّة.

 

وستقدّم تلفزيونات OLED وNanoCell بتقنيّة إل سي دي من إل جي صورةً وصوتاً بالذكاء الاصطناعي بفضل معالج الجيل الثاني الذكي وتقنيّة الجيل الثاني للتعلّم العميق ألفا المتطوّر. ستتضمّن تلفزيونات عام 2019 من إل جي كذلك مساعد Amazon Alexaلاستكمال مساعد Google، وهو أوّل تلفزيون تجاريّ يقدّم خدمات رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي. والأكثر من ذلك، ستتلقّى تلفزيونات إل جي الجديدة تحديثاً في بداية الربع الثاني لدعم برنامج Apple AirPlay 2 وبرنامج Apple HomeKit لسهولة مشاهدة الفيديو والصوت بنوعيّة جيّدة والاتّصال بأجهزة Apple المنزليّة الذكيّة.

 

ويعزّز معالج الجيل الثاني ألفا 9 من إل جي جودة الصور والصوت في تلفزيونات OLED من الفئة W و E و C بفضل تقنيّة التعلّم العميق والوصول إلى قاعدة بيانات شاملة من المعلومات المرئيّة. يسمح هذا للمعالج بتحسين الصور من خلال التعرّف على جودة مصدر المحتوى وتطبيق أفضل خوارزميّة لعرض صورة حقيقيّة بشكل مذهل. ويقوم المعالج أيضا بتحليل الظروف المحيطة لتحقيق المستوى الأمثل من سطوع الشاشة.

 

وتقود مجموعة تلفزيونات إل جي لعام 2019 المنزليّة تلفزيونات بتقنيّة OLED الرائدة في الصناعة في مجموعة متنوّعة من أحجام الشاشات:W9  (طراز 77 / 65 W9) وE9 (طراز 65/55 E9) وC9 (طراز 77/65/55 C9) وB9 (طراز 65/55B9). ويوسّع تلفزيون OLED طراز 8K الأوّل من نوعه في العالم (طراز 88Z9 مجموعة تلفزيونات إل جي الفاخرة، في حين يقدّم NanoCell، وهو أكثر تلفزيونات إل إي دي تطوّراً في الشركة، بصورةٍ فائقة الجودة، وصوراً نابضةً بالحياة وألواناً دقيقة وزوايا مشاهدة أوسع، في تصميمٍ أنيقٍ رفيعٍ للغاية ومع خيارات الشاشة الكبيرة المتوفّرة أكثر من أيّ عامٍ مضى. ويدعم طراز 2019 OLED وNanoCell  ميزة  العرض HDMI 2.1 بسرعة 120 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى توفير معدّل إطار عالٍ بدرجة 4K (4K HFR) ، وضع الاختفاء التلقائي المنخفض (ALLM)، ومعدّل التحديث المتغيّر(VRR)  وتعزيز قناة ارتجاع الصوت (eARC).

 

علاوةً على ذلك، تعمل تلفزيونات إل جي لعام 2019 على الضبط الذكي للمحتوى المتوافق مع نظام دولبي فيجن Dolby Vision لضمان تجربة رائعة لتقنيّة دقّة الوضوح العالية HDR، حتى في الأماكن المضيئة. كما يقوم معالج الجيل الثاني ألفا 9 بإخراج الصوت وفقاً لنوع المحتوى، ما يجعل الحوار في الأفلام والتلفزيون سهل فهم، إضافةً إلى تقديم صوتٍ واضح ونقي في الأغاني. في حين أنّه يمكن للذكاء الاصطناعي ضبط إعدادات الصوت إلى مستويات مثاليّة على أساس البيئة المحيطة، يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء تعديلات يدويّة إن رغبوا. تعرض أجهزة التلفزيون الرئيسيّة من إل جي مجدّداً رؤية دولبي فيجن للحصول على تجربة HDR المميّزة وDolby Atmos للحصول على صوت واقعي وغامر.

 

تتألّف مجموعة NanoCell من إل جي لعام 2019 من أربعة عشر طرازاً يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، وهي متوفّرة بأحجامٍ تتراوح بين 49 و86 بوصة. تشتمل طرازات إل جي الأخرى لهذا العام على تلفزيون OLED بتقنيّة 8K (طراز 88 (Z9، إضافةً إلى تلفزيون إل جي الفريد من نوعه القابل للطيّ بتقنيّة OLED من طراز R (طراز 65 R9) الذي أبهر جماهير معرض الالكترونيّات الاستهلاكيّة الذي أقيم في وقتٍ سابق من هذا العام. وسيتمّ الإعلان عن تواريخ التوفّر والأسعار محلّياً.

 

وقال رئيس شركة الاتصالات وشركة الترفيه المنزلي براين كوون: “تواصل إل جي دفع حدود الابتكار التكنولوجي في مجال التلفزيون، كما يمكن رؤية ذلك بوضوح من خلال مجموعة التلفزيونات المميّزة لعام 2019″، وأضاف:”تهدف تقنيّات لذكاء الاصطناعي المتقدّمة من إل جي لتحسين الصورة والصوت وتوسيع تجربة المشاهدة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.